الثلاثاء، 3 يناير 2012

Before anything please read this first... قبل كل شيء اقرأ هذا أولا



I welcome you all to my blog

All pictures in this blog I took with my camera

All rights reserved

Please be aware, it is not allowed to copy, publish, or use any of my photos without my written consent  
If I approve any use of it, the source should be clearly 
mentioned.
  ,Thank you,
I hope you enjoy it.

Aljohrah Alghunaim 


If you have any comments or questions please contact me    J   




   

أرحب بكم جميعا في مدونتي الخاصة

كل الصور في هذه المدونة ألتقطتها بكاميرتي الخاصة 

جميع الحقوق محفوظة

يرجى أن تكون على علم أنه لا يجوز نسخ أو نشر أو أي استخدام آخر من صوري بدون أخذ الاذن مني مسبقا.

أنا موافقة على اي استخدام لها لكن بعد الاذن المسبق مع ذكر المصدر بشكل واضح.
  
آمله لكم الاستمتاع هنا 

شكرا لكم,
الجوهرة الغنيم


اذا كان لديك أي استفسار أو تعليق الرجاء التواصل معي  J  


http://www.flickr.com/photos/77558638@N04/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق